الاثنين، 19 مارس، 2012

محافظة النجف الاشرف تشهد انطلاق حملة ازرع شجرة

محافظة النجف الاشرف تشهد انطلاق حملة ازرع شجرة 
 
 
انطلقت يوم أمس وفي محافظة النجف الاشرف أول مشروع من نوعه في المحافظة وهو مشروع ازرع ( شجرة ) الذي نظمه نضمه مجموعة من الشباب ألنجفي المثقف وبدعم من الحكومة المحلية في المحافظة . حيث أقيم وبهذه المناسبة احتفالية حضرها عدد من المسئولين في المحافظة منهم أعضاء في مجلس محافظة النجف الاشرف ومدير بلدية النجف وعدداً من الشخصيات الحكومية وغير الحكومية  .
انطلقت هذه الحملة التي قام بافتتاحها السيد مدير بلدية النجف بزراعة أول شجرة والتي تأتي استعدادا ً لاستقبال الحدث الثقافي المهم الذي تستعد له المحافظة بعد اختيارها عاصمة للثقافة الإسلامية هذا العام بزراعة عددا ً كبيرا ً من الأشجار بعد أن جهزتهم بها مديرية بلدية النجف في عدة مناطق في المحافظة .
من جانبه أكد السيد محمد عايد مسؤول  لجنة الخدمات في مجلس محافظة النجف انه من المفرح ان نرى الشباب ألنجفي يشارك في مشروع تشجير المحافظة والذي يعطيها جمالية عالية حيث أثنى على الشباب المشارك في هذه الحملة .
كما أكد السيد مدير مرور محافظة النجف الاشرف ان هذا المشروع اسعد كثيرا ً أهالي مدينة النجف وان تجمع الشباب واندفاعهم يدل على الوعي العالي الذي يتمتع به شباب النجف . موكدا ً أن هكذا مشاريع ستجعل المحافظة من المدن الأولى في التقدم والرقي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق