الاثنين، 19 مارس، 2012

نقابة الصحفيين العراقيين تدعو المؤسسات الاعلامية لدعم نجاح قمة بغداد




بغداد ( إيبا )..دعت نقابة الصحفيين العراقيين المؤسسات الاعلامية العراقية بدعم نجاح القمة العربية المزمع انعقادها في بغداد اواخر الشهر الجاري.
 
واعربت النقابة في بيان اصدرته اليوم وتلقت وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) نسخة منه عن املها في عدم ترويج اية أخبار يريد أصحابها التأثير على احتضان العراق لهذه القمة التي تعد انجازا وطنيا لجميع العراقيين.
 
واشار البيان الى تقدير النقابة للجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسات الإعلامية بأبرازها الجانب المشرق للعراق وسعيها لانجاح القمة العربية مؤكدة ان المسؤولية الوطنية والمهنيةالتي تقع على تلك المؤسسات تحتم ضرورة نقل الاخبار الدقيقة من مصادرها الرسمية المتمثلة باللجنة العليا واللجان الفرعيةوعدم نقل اي اخبار من جهات ليست على درايةبتفاصيل وحقائق الجهود الكبيرة المبذولة لانجاح القمة والتي برزت ملامحها من خلال التحضيرات الكبيرة والعالية المستوى التي تدعو للاطمئنان على ان قمة بغداد ستكون متميزة في كل جوانبها .
 
وثمنت النقابة التعاطي والتفاعل الايجابي بين المؤسسات الرسمية المسؤولة عن ادارة ملف القمة والأسرة الصحفية والإعلامية العراقية التي ستكون داعما قويا لإنجاح هذا الحدث الكبير.(النهاية)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق